عرض مشاركة واحدة
قديم 2013/07/20, 06:52 AM   #7
ابوجوري

موالي نشيط

معلومات إضافية
رقم العضوية : 307
تاريخ التسجيل: 2012/07/25
المشاركات: 149
ابوجوري غير متواجد حالياً
المستوى : ابوجوري is on a distinguished road




عرض البوم صور ابوجوري
افتراضي

{أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ*لَهُمْ*قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ*آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا*فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ}*


وقال*القرطبي*في تفسيره لقوله تعالى:*قال الله تعالى: وإن يدعون إلا شيطانا مريداً لعنه الله: أصل اللعن الإبعاد، وهو في العرف إبعاد مقترن بسخط وغضب، فلعنة الله على إبليس -عليه لعنة الله- على التعيين جائزة، وكذلك سائر الكفرة الموتى كفرعون وهامان وأبي جهل..

انا لم انفي اللعن ولكن ذكرت تفسيرا للقرطبي يوضح المعنى واستغربت ان الاعضاء بدؤو باللعن فانطبقت المقوله التي تقول بايتحباب اللعن عندكم

لم انفي وقرأت هذا اللعن فكيف لو نفيت


رد مع اقتباس