عرض مشاركة واحدة
قديم 2012/09/19, 11:31 PM   #1
محمد التميمي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 249
تاريخ التسجيل: 2012/07/09
الدولة: Iraq
المشاركات: 4,392
محمد التميمي غير متواجد حالياً
المستوى : محمد التميمي is on a distinguished road




عرض البوم صور محمد التميمي
افتراضي الوداع .. الوداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوتي الاعزاء .. اخواتي الفاضلات .. قبل ان ابدأ كلامي اود ان اقول لكم ان اللقاء سنة من سنن الحياة .. وكذلك هو الفراق .. ونحن انما نلتقي لكي نفترق في نهاية المطاف ..

ها انا ذا راحل عنكم .. سأفارق الوجوه الكريمة التي لم ارها ولكنني رسمتها في ذهني مع كل كلمة خرجت منكم ..

انا تشرفت بانضمامي الى هذه العائلة الكريمة .. اسرة منتديات شيعة الحسين .. وازددت شرفاً حين اصبحت مشرفاً ومن ثم مراقباً عاماً .. ولكن ارجوا من الادراة الموقرة ان تحذف مني المراقبة العامة لانني لن استطيع الدخول الا بعد سنتين او ثلاث .. او اقل من ذلك (ولكن الامر صعب جداً) ..

اتمنى انني لم اقصر في حق المنتدى ويشهد ربي انني اعتبرته ولا ازال اعتبره بيتي الثاني ..واعتذر لاخي سيد احمد ان بَدَر مني ما لا يسر .. او بدر مني تقصير تجاه المنتدى ..

وكذلك اتوجه بالاعتذار الى اخوتي الكرام واخواتي الفاضلات ان ازعجت احدهم يوماً .. اتمنى انني لم ازعج احداً .. وان شعر احد بالانزعاج مني ارجوا ان يسامحني لانني لم اقصد ازعاج احد ابداً ..

اشكركم لانكم تقبلتموني في المنتدى المبارك .. وابديتم صبركم تجاهي .. سأشتاق لكم كثيراً .. ولن انساكم ما حييت .. واعتذر على الاطالة .. ولكن اعتزازي بكم اجبرني على الاطالة .. اتمنى ان تسامحوني وان لا تنسوني بدعائكم لي بالتوفيق .. فدعاء المؤمن لاخيه في ظهر الغيب مستجاب ان شاء الله ..

تبقت لي اربع ايام اقضيها معكم ..

الوداع ... الوداع ..

اخوكم .. محمد التميمي



hg,]hu >>



توقيع : محمد التميمي

رد مع اقتباس