Untitled 2
العودة   منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي > المنتــديات العامة > السياحة والسفر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012/06/16, 01:44 AM   #1
تراب البقيع

معلومات إضافية
رقم العضوية : 192
تاريخ التسجيل: 2012/06/11
الدولة: جنة البقيع
المشاركات: 4,625
تراب البقيع غير متواجد حالياً
المستوى : تراب البقيع is on a distinguished road




عرض البوم صور تراب البقيع
كورنيش الرياض وجهة جديدة لأهالي العاصمة

يضمُّ مسطحات مائية وأشجاراً وأرصفة لممارسة رياضة المشي


بالصور.. "كورنيش الرياض" وجهة جديدة لأهالي العاصمة


كورنيش الرياض وجهة جديدة لأهالي

لم يعتد أهالي الرياض في تعاملهم اليومي على عبارة "سأذهب اليوم للكورنيش"، لكن يبدو أن الأمر سيتغير وسيعتادون نطق العبارة بشكلٍ مستمرٍ، ولاسيما بعد افتتاح "كورنيش الرياض" الواقع على سد نمار غربي العاصمة.

ويعد "كورنيش الرياض" أحد المتنزهات العائلية الجاذبة لسكان العاصمة بما يشمله من مناظر طبيعية، ومسطحات مائية، وبحيرة وأشجار، وأرصفة وممرات ومرافق مهيأة بشكل حديث لممارسة الرياضة بطريقة تناسب العائلات وكموقع يستمتع به المواطنون والمقيمون وأطفالهم.

"سبق" رصدت بعض جوانب "الكورنيش" الذي يقع ضمن مشروع تأهيل الأودية بالعاصمة والتي تشرف عليه الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، وخرجت بالتقرير المصور التالي. تجدر الإشارة إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، قد افتتح المتنزه أخيراً بطول 6 كلم في توزيع يتلاءم مع بيئة الموقع الطبيعية ومحافظته على الحياة الفطرية.


كورنيش الرياض وجهة جديدة لأهالي
كورنيش الرياض وجهة جديدة لأهالي
كورنيش الرياض وجهة جديدة لأهالي
كورنيش الرياض وجهة جديدة لأهالي
م/ن



;,vkda hgvdhq ,[im []d]m gHihgd hguhwlm



توقيع : تراب البقيع
رد مع اقتباس
قديم 2012/06/16, 06:54 AM   #2
عاشقة الحسين

معلومات إضافية
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل: 2011/12/20
المشاركات: 1,563
عاشقة الحسين غير متواجد حالياً
المستوى : عاشقة الحسين is on a distinguished road




عرض البوم صور عاشقة الحسين
افتراضي

بسم الله
السلام عليكم

جزاكم الله خير اخي العزيز
وجعل هذا الموضوع في ميزان اعمالكم


رد مع اقتباس
قديم 2012/06/17, 01:50 AM   #3
تراب البقيع

معلومات إضافية
رقم العضوية : 192
تاريخ التسجيل: 2012/06/11
الدولة: جنة البقيع
المشاركات: 4,625
تراب البقيع غير متواجد حالياً
المستوى : تراب البقيع is on a distinguished road




عرض البوم صور تراب البقيع
افتراضي

شكرا على المرور الجميل


توقيع : تراب البقيع
رد مع اقتباس
قديم 2012/06/30, 10:15 PM   #4
فدك الزهراء


معلومات إضافية
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل: 2011/12/24
الدولة: في الدنيا
المشاركات: 2,099
فدك الزهراء غير متواجد حالياً
المستوى : فدك الزهراء is on a distinguished road




عرض البوم صور فدك الزهراء
افتراضي

هههههههههههه
مساكين اهل الرياض مصدقين روحهم ان هذا كورنيش
بس على قولت المثل العوض ولا القطيعه
يسلمو خيو


توقيع : فدك الزهراء
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
قديم 2012/06/30, 10:43 PM   #5
نور الرحمن

موالي ممتاز

معلومات إضافية
رقم العضوية : 216
تاريخ التسجيل: 2012/06/20
الدولة: العراق
المشاركات: 459
نور الرحمن غير متواجد حالياً
المستوى : نور الرحمن is on a distinguished road




عرض البوم صور نور الرحمن
افتراضي

شكرا على الموضوع تسلمو الايادي


رد مع اقتباس
قديم 2012/07/01, 10:33 AM   #6
الياس الموالي

http://www.shattalarab.net/up/uploads/13742293562.png
معلومات إضافية
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل: 2011/12/24
الدولة: الہــعہراقہ-الـہـ عہ ــمہارہ-مہيسہانہ
المشاركات: 11,151
الياس الموالي غير متواجد حالياً
المستوى : الياس الموالي is on a distinguished road




عرض البوم صور الياس الموالي
افتراضي

بارك الله بك

وجزاك ربي الف خير

وننتظر كل ماهو جديد منكم ومفيد

تقبلوا مروري


توقيع : الياس الموالي
رد مع اقتباس
قديم 2012/07/01, 04:39 PM   #7
عاشق البطل عباس

موالي مميز

معلومات إضافية
رقم العضوية : 231
تاريخ التسجيل: 2012/06/29
المشاركات: 257
عاشق البطل عباس غير متواجد حالياً
المستوى : عاشق البطل عباس is on a distinguished road




عرض البوم صور عاشق البطل عباس
افتراضي

احسنت
بارك الله بك
وجزاك كل خير

ننتظر ابداعاتك القادمه


توقيع : عاشق البطل عباس
رد مع اقتباس
قديم 2012/07/03, 06:09 PM   #8
اهات الانتظار

http://www.shattalarab.net/up/uploads/13742293562.png
معلومات إضافية
رقم العضوية : 215
تاريخ التسجيل: 2012/06/20
الدولة: قلب الحبيب
المشاركات: 4,798
اهات الانتظار غير متواجد حالياً
المستوى : اهات الانتظار is on a distinguished road




عرض البوم صور اهات الانتظار
افتراضي

الله يعطيك العافيه


توقيع : اهات الانتظار

سيدي يااصاحب الزماان قد ماات قلبي واريد
ان اعيد له الحيااء من جديد لكن كيف واناا لا ارك
قد نسيت معنى الحيااء سأصبر فهذا امر ربي
لكن لن اقوول لك سوى
اذا العين لاتراك فالقلب لن ينساااك
اهـــــــــــــــــــــــ الانتظار ــــــــــــــــــــــــــــــــات

رد مع اقتباس
قديم 2012/07/04, 05:07 PM   #9
kh93lil

معلومات إضافية
رقم العضوية : 241
تاريخ التسجيل: 2012/07/03
الدولة: Iraq
المشاركات: 6,275
kh93lil غير متواجد حالياً
المستوى : kh93lil is on a distinguished road




عرض البوم صور kh93lil
افتراضي

عاشت ايدك خيوو
رووووووووووعه في الانتقاء
روووووووووووعه في الترتيب
جعلها الله في ميزان حسناتك
دمت بخير
تقبل حضوري في صرحك


رد مع اقتباس
قديم 2015/09/16, 01:41 PM   #10
الملكه


معلومات إضافية
رقم العضوية : 3130
تاريخ التسجيل: 2014/06/04
الدولة: البصره
المشاركات: 15,443
الملكه غير متواجد حالياً
المستوى : الملكه is on a distinguished road




عرض البوم صور الملكه
افتراضي

بارك الله بكم


توقيع : الملكه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احيانا نبتسم ليس جنونا ولكن لان اطياف من نحبهم مرت بنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايقونات للكمبيوتر جديدة 2012 للشتاء Winter Icons علي أميري الكمبيوتر والانترنيت 9 2015/09/16 03:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي
|

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index


أقسام المنتدى

المنتــديات العامة @ السياسة @ المناسبات والترحيب بالأعضاء الجدد @ منتديات اهل البيت عليهم السلام @ سيرة أهـل البيت (عليهم السلام) @ الواحة الفاطمية @ الإمام الحجّة ابن الحسن صاحب العصر والزمان (عج) @ الادعية والاذكار والزيارات النيابية @ المـدن والأماكن المقدسة @ المـنتـديات الأدبيـة @ الكتاب الشيعي @ القصة القصيرة @ الشعر الفصيح والخواطر @ الشعر الشعبي @ شباب أهل البيت (ع) @ المنتـديات الاجتماعية @ بنات الزهراء @ الأمومة والطفل @ مطبخ الاكلات الشهية @ المنتـديات العلمية والتقنية @ العلوم @ الصحه وطب أهل البيت (ع) @ الكمبيوتر والانترنيت @ تطبيقات وألعاب الأندرويد واجهزة الجوال @ المنتـديات الصورية والصوتية @ الصوتيات والمرئيات والرواديد @ الصــور العامة @ الابتسامة والتفاؤل @ المنتــــديات الاداريـــة @ الاقتراحات والشكاوي @ المواضيع الإسلامية @ صور اهل البيت والعلماء ورموز الشيعة @ باسم الكربلائي @ مهدي العبودي @ جليل الكربلائي @ احمد الساعدي @ السيد محمد الصافي @ علي الدلفي @ الالعاب والمسابقات @ خيمة شيعة الحسين العالميه @ الصــور العام @ الاثـــاث والــديــكــورآت @ السياحة والسفر @ عالم السيارات @ أخبار الرياضة والرياضيين @ خاص بالأداريين والمشرفين @ منتدى العلاجات الروحانية @ الابداع والاحتراف هدفنا @ الاستايلات الشيعية @ مدونات اعضاء شيعة الحسين @ الحوار العقائدي @ منتدى تفسير الاحلام @ كاميرة الاعضاء @ اباذر الحلواجي @ البحرين @ القران الكريم @ عاشوراء الحسين علية السلام @ منتدى التفائل ولاستفتاح @ المنتديات الروحانية @ المواضيع العامة @ الرسول الاعظم محمد (ص) @ Biography forum Ahl al-Bayt, peace be upon them @ شهر رمضان المبارك @ القصائد الحسينية @ المرئيات والصوتيات - فضائح الوهابية والنواصب @ منتدى المستبصرون @ تطوير المواقع الحسينية @ القسم الخاص ببنات الزهراء @ مناسبات العترة الطاهرة @ المسابقة الرمضانية (الفاطمية) لسنة 1436 هجري @ فارسى/ persian/الفارسية @ تفسير الأحلام والعلاج القرآني @ كرسي الإعتراف @ نهج البلاغة @ المسابقة الرمضانية لسنة 1437 هجري @ قصص الأنبياء والمرسلين @


شات قلبي | شات لقانا | ارشفة مواقع | الحماية للابد | الحماية من الفلود | الحماية من الهاكر | نسخة الشات الصوتي | الحماية للابد | صيف كام |