Untitled 2
العودة   منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي > المنتــديات العامة > خيمة شيعة الحسين العالميه > كرسي الإعتراف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016/01/04, 09:49 PM   #21
الرافضيه صبر السنين


معلومات إضافية
رقم العضوية : 3796
تاريخ التسجيل: 2015/05/07
المشاركات: 7,310
الرافضيه صبر السنين غير متواجد حالياً
المستوى : الرافضيه صبر السنين is on a distinguished road




عرض البوم صور الرافضيه صبر السنين
افتراضي

تسلمو نور عيني ملكه وتسلم ايدك يامبدعه احسها لذيذة من توابلها وحرارت طعمها
مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممم


توقيع : الرافضيه صبر السنين
رد مع اقتباس
قديم 2016/01/05, 04:37 PM   #22
مهندس حسين

معلومات إضافية
رقم العضوية : 4047
تاريخ التسجيل: 2015/10/03
الدولة: العراق - بغداد
المشاركات: 7,065
مهندس حسين غير متواجد حالياً
المستوى : مهندس حسين is on a distinguished road




عرض البوم صور مهندس حسين
افتراضي

اللهم صل على محمدٍ وآله الطيبين الطاهرين
أنرتِ كرسي الاعتراف أختي الفاضلة
تقبلي مني هذه الضيافة وإن كانت متأخرة




توقيع : مهندس حسين


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
قديم 2016/01/05, 07:08 PM   #23
خادمة السبط

موالي نشيط

معلومات إضافية
رقم العضوية : 3814
تاريخ التسجيل: 2015/05/21
الدولة: العراق-ذي قار
المشاركات: 181
خادمة السبط غير متواجد حالياً
المستوى : خادمة السبط is on a distinguished road




عرض البوم صور خادمة السبط
افتراضي

شكراً لك أخي المراقب
حفظك الله


توقيع : خادمة السبط
تغيـــــــــرت المؤدة والآخاء,,,,وقلّ الصدق وأنقطع الرجاء
رد مع اقتباس
قديم 2016/01/06, 07:09 AM   #24
مهندس حسين

معلومات إضافية
رقم العضوية : 4047
تاريخ التسجيل: 2015/10/03
الدولة: العراق - بغداد
المشاركات: 7,065
مهندس حسين غير متواجد حالياً
المستوى : مهندس حسين is on a distinguished road




عرض البوم صور مهندس حسين
افتراضي

والأن عدنا من جديد لصرحنا الغالية
وضيفة غالية على قلوبنا أختنة خادمة السبط
ان شاء الله نكون خفيفي الظل
1- ماهو رأيك بالتلفاز ومارأيك بما تشاهده قسم من بناتنا وشبابنا من مسلسلات هندية وتركية وغيرها فمن خلال اختلاطي بكثير من الجيل الصاعد يوجد اهتمام بهكذا مسلسلات وكيف نعالج هذه المشكلة
2- طبعاً تم غزو العراق فكرياً وهناك تشبه بالغرب بشكل كبير جدا من حيث الملابس والتصرفات واصبح شبابنا اكثر اطلاعا من ذي قبل فكيف نخرجهم من هذه المشكلة ونسحبهم الى بر الامان
3- حكمتك في الحياة
4- حياتك بثلاث كلمات او أربع
5- بما انه الجو بارد جدا هل انتي من محبي الشتاء ام من محبي الصيف
آسف للازعاج تقبلي مروري المتواضع


توقيع : مهندس حسين


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
قديم 2016/01/06, 02:10 PM   #25
خادمة السبط

موالي نشيط

معلومات إضافية
رقم العضوية : 3814
تاريخ التسجيل: 2015/05/21
الدولة: العراق-ذي قار
المشاركات: 181
خادمة السبط غير متواجد حالياً
المستوى : خادمة السبط is on a distinguished road




عرض البوم صور خادمة السبط
افتراضي

أنا بخدمتكم
سارد ليلاً عندما تنخفض درجة الحرارة جداااااااا
بعون الله وبفضله


توقيع : خادمة السبط
تغيـــــــــرت المؤدة والآخاء,,,,وقلّ الصدق وأنقطع الرجاء
رد مع اقتباس
قديم 2016/01/06, 08:22 PM   #26
خادمة السبط

موالي نشيط

معلومات إضافية
رقم العضوية : 3814
تاريخ التسجيل: 2015/05/21
الدولة: العراق-ذي قار
المشاركات: 181
خادمة السبط غير متواجد حالياً
المستوى : خادمة السبط is on a distinguished road




عرض البوم صور خادمة السبط
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
وها انا مجدداً
أكمل المسير معكم في ضيافتكم الرائعة
والان الى الاجابة على اسئلة المراقب
المهندس حسين وفقه الله
1- ماهو رأيك بالتلفاز ومارأيك بما تشاهده قسم من بناتنا وشبابنا من مسلسلات هندية وتركية وغيرها فمن خلال اختلاطي بكثير من الجيل الصاعد يوجد اهتمام بهكذا مسلسلات وكيف نعالج هذه المشكلة
أخي الكريم
التلفاز شأنه شأن أي شيء في الوجود سلاح ذو حدين
والشخص هو من يتحكم في حديه أما للخير وأما للشر
أما مسألة ما يتم مشاهدته من قبل فئة الشباب فأجيب بمختصر
لو كانت الآسرة قد زرعت قيم ومفاهيم صح في ذذوات أبناءها
وغذتهم بالحلال الخالي من الحرام والشبهات
وحرصت على متابعتهم ومراقبتهم وتنبيهم ومن ثم معاقبتهم عند حدوث خلل كخطأ ما
لمــــــــــا أنجرفت هالفئة الواسعة الى الرذيلة؟!!
2- طبعاً تم غزو العراق فكرياً وهناك تشبه بالغرب بشكل كبير جدا من حيث الملابس والتصرفات واصبح شبابنا اكثر اطلاعا من ذي قبل فكيف نخرجهم من هذه المشكلة ونسحبهم الى بر الامان
أعتقد ما تمّ الاجابة عليه في سؤالك الأول يمكن وضعه هنا أيضاً ولكن أضيف
الثقافة الدينية السمحة لو تسلح بها الشباب لكانوا الى بر الآمان سائرون
ويتطلب منا كأفراد ومؤسسات وجوامع وحسينيات ومراكز للتهذيب ومراكز تطوير الذات وبناءها
أن نعمل جنب الى جنب كي نعزز جناب هالثقافة عند أحبتنا الشباب
فهو مستقبل الوطن
وطاقته التي لا تنضب
ومادته الخام التي لا تعيرها النفاد
3- حكمتك في الحياة
لكل موقف يتطلب منك حكمة والحياة مليئة بالمواقف
ولكن حكمة أعمل بصمت وأجعل عملك يتكلم (تعجبني واعمل بها)
وحكمة لا تؤجل عمل اليوم الى غد
4- حياتك بثلاث كلمات او أربع
يعني عندنا مثل مَن مدح نفسه ذمها!
ولكني ..عملية وعلمية ودقية جداً وعصبية
5- بما انه الجو بارد جدا هل انتي من محبي الشتاء ام من محبي الصيف
في الشتاء منظر رائع وهو تساقط المطر وأنت تنظر له من نافذتك
وثم تجلس بقرب المدفئة والعائلة حولها
منظـــــــــــر يفووووق الجمااال
ولإجله أحب الشتاء
وفي الصيــــــــــف
منظر مشاهدة صفاء السماء ليلاً ورؤية النجوم
وملاحظة الشهب الساقطة
منظر فيزياوي أعشقه
لذا أحب الصيف لإجله
آسف للازعاج تقبلي مروري المتواضع
لا يوجد أي أزعاج

وأعتذر لتأخري بالاجابة أخي الكريم وحياك الله


توقيع : خادمة السبط
تغيـــــــــرت المؤدة والآخاء,,,,وقلّ الصدق وأنقطع الرجاء
رد مع اقتباس
قديم 2016/01/07, 03:44 PM   #27
مهندس حسين

معلومات إضافية
رقم العضوية : 4047
تاريخ التسجيل: 2015/10/03
الدولة: العراق - بغداد
المشاركات: 7,065
مهندس حسين غير متواجد حالياً
المستوى : مهندس حسين is on a distinguished road




عرض البوم صور مهندس حسين
افتراضي

شكرا أختي
على هذه الاجابات الرائعة
جدا
وبارك الله بك وحفظك من كل سوء


توقيع : مهندس حسين


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
قديم 2016/01/09, 09:26 PM   #28
عابر سبيل

معلومات إضافية
رقم العضوية : 3431
تاريخ التسجيل: 2014/10/05
المشاركات: 2,840
عابر سبيل غير متواجد حالياً
المستوى : عابر سبيل is on a distinguished road




عرض البوم صور عابر سبيل
افتراضي


مرحباً بكم .... اختي القديره خادمة السبط .... تشرفنا بقدومكِ الى عالم الصراحه حيث تاخذنا الكلمات
الى مهب ريح صراحتنا لتسير الى أعماق أعماق الانسانية التي لاتترك الا الاجمل والاصدق
والابهى في طيات عمرنا المسبوقة باحلى وامر تجاربها ... تصفحت اجاباتكم فوجدت من
بين ثنايها اجمل من الشهد في دينكم المكمل وثماركم في واحة الخضراء تنتظر العطاء
وعند اذ للدمعة حقاً لها ان تنسكب في فقد الاحبة ....... بل انا في فقد الاحبة غربة
وبلاءولكن يا اختاه الكل من حولنا انا وانتي والاخرون سائرون ولا يبقى سوى
وجه ربك ذو الجلال والاكرام .. وجدتوا اسئلةً جميلة درات في رحى كرسيكم
وها انا اليوم اجود للبحث في اسئلتي لكم ... وعذراً ان جاءت اسئلتي
متاخرة في قروب نهاية موعد الرحيل من كرسيكم .. ان سمحتم
او ان اجبتم باسئلتي ... مع فائق الود والاحترام ....
.......................................

1ـ قد يكون الانتظار ممل في بعض الاحيان ... فماذا يعني الانتظار

2ـ التبرج عالماً ثاني في حياة المراة او لربما تقضي ساعات امام المرآة لتتجمل
اليس جمالها هو العفاف هو الستر ... لماذا تصرح بهذا التبرج

3ـ لو خيرتك من بين هذه الكلمات ماذا تختارين واحده منها .... ولماذا
الزوج .... الام .... الابن .... الاخ ..... الاب

4 ـ الصداقه شيء جميل كيف تنظرين لهذه المعنى

5ـ هل تفكرين يوم ما ان تنسحبوا من هذا المنتدى ... وكيف وجدتم اصحاب هذا المنتدى

ارجوا ان اكون خفيف الظل باسئلتي ..... مع عودة ان شاء الله معكم

تحياتي لكم اختي الفاضله خادمة السبط



توقيع : عابر سبيل

[IMG]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
رد مع اقتباس
قديم 2016/01/10, 08:29 AM   #29
خادمة السبط

موالي نشيط

معلومات إضافية
رقم العضوية : 3814
تاريخ التسجيل: 2015/05/21
الدولة: العراق-ذي قار
المشاركات: 181
خادمة السبط غير متواجد حالياً
المستوى : خادمة السبط is on a distinguished road




عرض البوم صور خادمة السبط
افتراضي

السلام عليكم
مرحبا بك أخي الكريم
وسأجيب عما طرحت من اسئلة مساءً
لإنشغالي بتصحيح الأوراق


وشكراً لجميل عباراتكم
وأخي الغالي
فقدااان الأخ يقصم الظهر
وخصوصاً أذا كان حديث عهد بالزواج
نعم نحن ماضون ولكن لحين رحيلنا سنبقى نتكو بنار الفراااق
أبعد الله عنكم تلك النار ياموالين


توقيع : خادمة السبط
تغيـــــــــرت المؤدة والآخاء,,,,وقلّ الصدق وأنقطع الرجاء
رد مع اقتباس
قديم 2016/01/10, 08:38 PM   #30
خادمة السبط

موالي نشيط

معلومات إضافية
رقم العضوية : 3814
تاريخ التسجيل: 2015/05/21
الدولة: العراق-ذي قار
المشاركات: 181
خادمة السبط غير متواجد حالياً
المستوى : خادمة السبط is on a distinguished road




عرض البوم صور خادمة السبط
افتراضي

بسمه تعالى

1ـ قد يكون الانتظار ممل في بعض الاحيان ... فماذا يعني الانتظار
أأأأأأأأنتحااار
أكره الأنتظار لدرجة أحاول دائما أن أذهب بمفردي كي لا أتواعد مع اخواتي وأبقى أنتظر
ولمعلوماتك لو عندي موعد قبل ساعات أبقى قلقة
......................
2ـ التبرج عالماً ثاني في حياة المراة او لربما تقضي ساعات امام المرآة لتتجمل
اليس جمالها هو العفاف هو الستر ... لماذا تصرح بهذا التبرج
الآمر يحتاج الى عقيدة أن الحجاب هو الجمااال
وعندئذ تتخلى عن التجمل
.................................................. .
3ـ لو خيرتك من بين هذه الكلمات ماذا تختارين واحده منها .... ولماذا
الزوج .... الام .... الابن .... الاخ ..... الاب
أأأأختيااار صعب جداً
ولكني صديقة والدي جداً فربما أختيار الأب
بالرغم من فقدي لإمي وأخي
.................................................
4 ـ الصداقه شيء جميل كيف تنظرين لهذه المعنى
سُئلت عن الصديق وقلت عملة نادرة
والصداقة خُلق أجتماعي وديني وإنساني رائع
وبطبعي قليلة الإصدقاء لأني أختارهم وفق معايير دقية جداً
كي لا أخذل المفهوم لعدم صدق المصاديق علية
وكما يقول المثل
لو تصاحب خوش صاحب لو تظل بدون صاحب
............................................
5ـ هل تفكرين يوم ما ان تنسحبوا من هذا المنتدى ... وكيف وجدتم اصحاب هذا المنتدى
لم أفكر بالإنسحاب
أصحاب المنتدى // تـــــــــــــرك/لو سمحت



ارجوا ان اكون خفيف الظل باسئلتي ..... مع عودة ان شاء الله معكم
خفيف جداً حياك الله
وهلا بيك



توقيع : خادمة السبط
تغيـــــــــرت المؤدة والآخاء,,,,وقلّ الصدق وأنقطع الرجاء
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحبوا بضيفنا المتالق دائما على كرسي الاعتراف الرافضيه صبر السنين كرسي الإعتراف 37 2015/12/28 09:05 PM
شاركوا ضيفتنا المميزة والمتالقه على كرسي الاعتراف الرافضيه صبر السنين كرسي الإعتراف 31 2015/10/02 12:06 AM
شاركوا ضيفتنا ع كرسي الاعتراف الرافضيه صبر السنين كرسي الإعتراف 37 2015/09/24 09:45 PM
شاكوا ضيفتنا المتالقه على كرسي الاعترلف الرافضيه صبر السنين كرسي الإعتراف 4 2015/08/29 01:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي
|

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index


أقسام المنتدى

المنتــديات العامة @ السياسة @ المناسبات والترحيب بالأعضاء الجدد @ منتديات اهل البيت عليهم السلام @ سيرة أهـل البيت (عليهم السلام) @ الواحة الفاطمية @ الإمام الحجّة ابن الحسن صاحب العصر والزمان (عج) @ الادعية والاذكار والزيارات النيابية @ المـدن والأماكن المقدسة @ المـنتـديات الأدبيـة @ الكتاب الشيعي @ القصة القصيرة @ الشعر الفصيح والخواطر @ الشعر الشعبي @ شباب أهل البيت (ع) @ المنتـديات الاجتماعية @ بنات الزهراء @ الأمومة والطفل @ مطبخ الاكلات الشهية @ المنتـديات العلمية والتقنية @ العلوم @ الصحه وطب أهل البيت (ع) @ الكمبيوتر والانترنيت @ تطبيقات وألعاب الأندرويد واجهزة الجوال @ المنتـديات الصورية والصوتية @ الصوتيات والمرئيات والرواديد @ الصــور العامة @ الابتسامة والتفاؤل @ المنتــــديات الاداريـــة @ الاقتراحات والشكاوي @ المواضيع الإسلامية @ صور اهل البيت والعلماء ورموز الشيعة @ باسم الكربلائي @ مهدي العبودي @ جليل الكربلائي @ احمد الساعدي @ السيد محمد الصافي @ علي الدلفي @ الالعاب والمسابقات @ خيمة شيعة الحسين العالميه @ الصــور العام @ الاثـــاث والــديــكــورآت @ السياحة والسفر @ عالم السيارات @ أخبار الرياضة والرياضيين @ خاص بالأداريين والمشرفين @ منتدى العلاجات الروحانية @ الابداع والاحتراف هدفنا @ الاستايلات الشيعية @ مدونات اعضاء شيعة الحسين @ الحوار العقائدي @ منتدى تفسير الاحلام @ كاميرة الاعضاء @ اباذر الحلواجي @ البحرين @ القران الكريم @ عاشوراء الحسين علية السلام @ منتدى التفائل ولاستفتاح @ المنتديات الروحانية @ المواضيع العامة @ الرسول الاعظم محمد (ص) @ Biography forum Ahl al-Bayt, peace be upon them @ شهر رمضان المبارك @ القصائد الحسينية @ المرئيات والصوتيات - فضائح الوهابية والنواصب @ منتدى المستبصرون @ تطوير المواقع الحسينية @ القسم الخاص ببنات الزهراء @ مناسبات العترة الطاهرة @ المسابقة الرمضانية (الفاطمية) لسنة 1436 هجري @ فارسى/ persian/الفارسية @ تفسير الأحلام والعلاج القرآني @ كرسي الإعتراف @ نهج البلاغة @ المسابقة الرمضانية لسنة 1437 هجري @ قصص الأنبياء والمرسلين @ الإمام علي (ع) @ تصاميم الأعضاء الخاصة بأهل البيت (ع) @


شات قلبي | شات لقانا | ارشفة مواقع | الحماية للابد | الحماية من الفلود | الحماية من الهاكر | نسخة الشات الصوتي | الحماية للابد | صيف كام |