عرض مشاركة واحدة
قديم 2013/05/03, 04:30 PM   #1
ياذخر من لاذخر له

موالي مميز

معلومات إضافية
رقم العضوية : 1452
تاريخ التسجيل: 2013/04/29
المشاركات: 230
ياذخر من لاذخر له غير متواجد حالياً
المستوى : ياذخر من لاذخر له is on a distinguished road




عرض البوم صور ياذخر من لاذخر له
افتراضي السؤال الذي هرب منه جميع اهل السنه والوهابيه جمعاً خلال 1400 سنه


بسم الله الرحمن الرحيم

سؤال واضح ومباشر وبسيط ...... تخيل نفسك الان في زمن الامام علي عليه السلام ونشبت معركة الجمل فاي الصفين كنت ستختار؟ صف علي عليه السلام ام صف عائشة وطلحة؟؟؟
وبعد ان تختار الصف الذي تقاتل فيه في معركة الجمل ( واختيار المخالف لاحد الصفوف هو احتمال ضعيف ) وعلى فرض انك لم تستشهد فيها وابقى الله سبحانه وتعالى على حياتك حتى معركة صفين وكنت ما زلت قادرا على القتال فاي الصفين ستختار للقتال في معركة صفين؟ صف علي عليه السلام ام صف معاوية؟؟؟

وحسب مشاركة اهل السنة نريد اجابة ومع السبب ولا نريد موقف محايد لان المحايدة في هذا الموقف تعني معارضة أمير المؤمنين عليه السلام وعائشة ومعاوية وتعني بان احد الاثنين في كلتا الحربين ارتكب خطأً فادحاً أدى الى هدر دماء المسلمين . ودعوا عنكم كلام " أن من أصاب فلهُ اجران ومن أخطأ لهُ اجر واحد " لأنني ساطلب ممن يقول ذلك بان يقسم امام الجميع مباشرة بعد ذلك بانه سيبقى على موقفه في إعطاء الأجر الواحد للمخطئ الذي أهدر دماء المسلمين بخطأه حتى ولو كان ابوه او ابنه قد قتل لاسمح الله في احدى تلك الحروب بسبب الخطأ الغبي الذي إرتكبه صاحب الأجر الواحد .

ننتظر الجواب ....
ومرحب بكل الشيعة للمشاركة ووضع الادلة والبراهين للمخالف لمساعدته في الوصول الى طريق الهداية والحق .
واخيرا وليس اخرا فانني طرحت هذا السؤال لنعرف هل يوجد في نظر أهل السنه والوهابيه فئةً باغيه أم في نظرهم كلا الفئتين عظيمتين .

ننتظر الجواب ياوهابيه ويا أهل السنه!!!



hgschg hg`d ivf lki [ldu hig hgski ,hg,ihfdi [luhW oghg 1400 ski schg liv,f lki



رد مع اقتباس