2018/09/12, 08:08 AM | #31 | |
معلومات إضافية
|
اقتباس:
اعترفت أنه لم يقل أنها ذل وعار في نفسها بل مايلحقها من الذل والعار والسؤال لك ممن يلحقها هذا الذل والعار وأجبت على سؤالك ولم أجعله معلقا قلت لك بسبب التشنيع عليها ممن يحرمه لكونها محط الأنظار لأنها من أهل الشرف وأعطيناكم أسماء صحابه تمتعوا فهل هم زناه من منا يطعن في الصحابه !!! |
|
2018/09/12, 03:06 PM | #32 |
معلومات إضافية
|
وهج تركت ردي وكأنها لم تشاهده ..
(( أسألك يا وهج انتي تؤمني بالمتعة هل تقبلي بها على نفسك ؟ ننتظر الجواب )) |
2018/09/13, 12:40 AM | #33 |
معلومات إضافية
|
|
2018/09/13, 04:33 AM | #34 |
معلومات إضافية
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياوهج أجيبي على سؤال الفاروق فهو موجه لكي أنتي وليس للصحابة |
2018/09/13, 08:25 AM | #35 | |
معلومات إضافية
|
متعه الحج
اقتباس:
اما انتم قلتم اتها حلال محمد وضربتم بها الفضائل استغفار صدقه تدخل الجنه لاعفيك من جواب السؤال ام انكى تعتبرينها فعلا ذل وعار وانكى من بيت شرف واللي تتمتع ليست من بيت شرف |
|
2018/09/13, 09:16 AM | #36 | |
معلومات إضافية
|
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم اسمع اخي لقد اجبناكم على سؤالكم حول الرواية وكلام المجلسي بان الكلام مرتبط بضوابط المجمتع الذي يعيشون به بان تحريم النكاح المنقطع جاء بسبب عمركم وقد استمر هذا التحريم ساري المفعول الى يومنا هذا لان جميع الدول الاسلامية التي جاءت من عهد عمر الى يومنا هذا تطبق قواعد الشريعه العمرية مثل الطلاق ..وصلاة التراويح ...وتحريم النكاح المنقطع . والناس على دين ملوكهم فهم اليوم يعتبرون المتعه زنا اذن ما يترتب من ذل وعار على بيوت اهل الشرف بسبب الزنا يترتب على نكاح المتعه طالما هو حرام مثل الزنا بنظر المجتمع الاسلامي العمري ولان الشيعه وبيوت اهل الشرف بالاخص لا يعيشون على كوكب اخر بعقيدتهم الصحيحة بل انهم يعيشون في مجتمع العمرية الذي اصبح هو المهيمن والمتسلط ولان الاخلاق الاجتماعية مرتبطة بالناس الذين نعيش معهم وليس مرتبطة بالكتب اذن فان كلام الامام والمجلسي واضح لاسيما انكم تجاهلتم بان هذا الكلام لا يدل على تحريم الامام والمجلسي وربما نفسك تقول لاهلك ان الزواج من بيت فلان ذل وعار فهذا التهريج من حضراتكم ليس له معنى ولا مبرر الان لو كنتم فعلا طلاب علم تقبلون بالتناظر معي ومع الاخت وهج لنعرف هل نكاح المتعه حلال ام حرام عند الله فان هربتم من المناظرة فهذا دليل على انه حلال عندها يكون كل كلامكم اساءة للنبي ولشريعته السماوية ننتظر قبول التحدي فان رفضتم سيكون الذل والعار من نصيبكم التعديل الأخير تم بواسطة عبد الرزاق محسن ; 2018/09/13 الساعة 09:19 AM |
|
2018/09/13, 10:16 AM | #37 | |
معلومات إضافية
|
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجعنا لنفس الدعوى التي لم تبنى بدليل.... ماهي المفردات التي إستنتجتي منها قولكي"ويقصد ممن يحرمه منكم لانها محط الأنظار "؟؟ |
|
2018/09/13, 10:30 AM | #38 |
معلومات إضافية
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المناظرة الني بيني وبين وهج بابها مفتوح ولم يغلق.. |
2018/09/13, 10:45 AM | #39 | |
معلومات إضافية
|
شكرا
اقتباس:
ايران والعراق ليسوا مجتمع عمرى ياصديقى فسؤال بمحله لاحظ عن جميع الفرق الاسلاميه تحرمه مثل الزيديه اما المناظرات لم اناظر من قبل يوجد لها مختصين من اهل السنه والجماعه هنا افتح طلب مناظره نهى عمر بن الخطاب عن المتعه لان الرسول حرمها وليس عمر وحده ا -عن الحسن بن محمد بن علي وأخوه عبد الله عن أبيهما . أن علياً رضي اللّه عنه قال لابن عباس : إن النبي صلى اللّه عليه وسلم نهى عن المتعة وعن لحوم الحمر الأهلية زمن خيبر (البخارى ومسلم) 2- عن الربيع بن سَبْرة الجُهني أنَّ أباه حدّثه أنه كان مع رسول اللهّ صلى اللّه عليه وسلم فقال : « أيها الناس إني قد أذنت لكم في الاستمتاع من النساء ، وإنَّ اللّه قد حرّم ذلك إلى يوم القيامة ، فمن كان عنده منهن شيء فليُخَلِّ سبيلَه ولا تأخذوا ممّا آتيتموهن شيئَاً » (صحيح مسلم) ولاحظ قول النبى صلى الله عليه وسلم وإن الله حرم ذلك الى يوم القيامة فهو يدل على ان هذا التحريم باق الى يوم القيامة ناسخ لما كان سابقا له من الإباحة 3-عن موسى بن أيوب عن عمه علي عن علي ابن أبي طالب رضي اللّه عنه عن رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم أنه نهى عن المتعة . فقال : « إنها كانت لمن لم يجد فلما أنزل اللّه تعالى النكاح والطلاق والميراث بين المرأة وزوجها نسخت ». « سنن الدارقطني » 3/359 ، « مصنف عبد الرزاق » 7/505 ، « مسند البيهقي » 7/ 207 ، « موارد الظمآن » 309 . وكان الصحابة رضوان الله عليهم والتابعون ينظرون الى المتعة على انها سفاحا وزنا قال ابن عمر : نهانا عنها رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم وما كنا مسافحين مجمع الزوائد للهيثمي 4/265 . وكان عروة كان ينهى عن نكاح المتعة ويقول : هي الزنا الصريح (.سنن سعيد بن منصور) وكان مكحول رحمه الله يقول في الرجل تزوج المرأة إلى أجل ، قال : ذلك الزنا . (مصنف ابن أبى شيبة ) |
|
2018/09/13, 03:09 PM | #40 |
معلومات إضافية
|
ىسوف اجيبك على هذه النقطة فقط
ايران والعراق ليسوا مجتمع عمرى ياصديقى 1- كلامنا كان في زمن الامام عليه السلام فما علاقة ايران والعراق 2- نعم الان ايران شيعية واصبح النكاح المنقطع فيها مباح بشكل قانوني كالزواج لكن قولك ان العراق شيعي فتلك مغالطة منك لانك تنسى ان 40 % من العراق هم سنة وان السلطة التي كانت في العراق كانت عمرية منذ ما يقارب ال 50 عاما وان منهاجها الدينية والدراسية والنمط الاجتماعي والاعراف والتقاليد العشائرية كلها مازالت متأثرة في اجواء الدولة العمرية 3- اخي الكريم ان نكاح المتعه وغيره من الاحكام مثل قطع يد السارق و جلد الزاني شرعه الله للدولة الاسلامية الشرعية التي يقودها المعصوم اما تلك الدولة التي نعيشها اليوم والتي يحكم بها طواغيت مثل معاوية ويزيد والحجاج والمتوكل وصدام وملك محمد بن سلمان ومن لف لفهم فلا تعتبر دولة شرعية فنكاح المتعه شرعته للدولة الاسلامية الشرعية كعلاج وقائي او بديل للزنا اما الدولة الان فهي حرمت هذا العلاج بذريعه انه بديل للنكاح الدائم واستبدلته بالزنا وانواع اخرى من النكاح الغير مشروع مثل المسيار و نكاح الجهاد |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
المبعث, الشيعة, بإعتراف, عملاء, كبار |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
علماء الشيعة يعترفون | الشيخ عباس محمد | خيمة شيعة الحسين العالميه | 0 | 2017/06/14 03:49 PM |
عام 2015 ليس عاما عاديا و قد حذر علماء فرنسيون و ألمان و كبار العلماء بوكالة ناسا | رجل متواضع | المواضيع العامة | 5 | 2015/09/14 10:14 PM |
لاتجوزالصلاه خلف كبار علماء الازهر--لانهم كفار حلوليه والصلاه خلفهم لاتصح-وثيقه | الطالب313 | الحوار العقائدي | 2 | 2014/08/02 01:44 PM |
كبار علماء السنة والاساتذه والوهابية ومختلف الاديان تشيعو | بشار الربيعي | الحوار العقائدي | 56 | 2013/07/18 05:50 AM |
كبار علماء المخالفين ، يكذبون، ويدلسون ، ويتلاعبون بالروايات . | بشار الربيعي | الحوار العقائدي | 1 | 2012/12/02 09:31 PM |
| |