|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
2013/08/01, 07:10 PM | #1 |
معلومات إضافية
|
ابن تيميه يتهم الامام علي-ع- بشرب الخمر-وتقولون انه يحبه وقوله يشابه قول الخوارج
منهاج السنه النبويه لابن تيميه الجزءالسابع ص237 مانصه وقد انزل الله تعالى في علي-ياايها الذين امنوا لاتقربوا الصلاه وانتم سكارى-لماصلى فقرا وخلط-3- -3-عن علي قال صنع لنا عبد الرحمن بن عوف طعاما فدعانا وسقانا من الخمر فاخذت الخمر منا وحضرت الصلاه فقدموا فلانا قال فقرا قل ياايها الكافرون مااعبد ماتعبدون ونحن نعبد ماتعبدون والوثائق المصدر: منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي - من قسم: الحوار العقائدي hfk jdldi djil hghlhl ugd-u- favf hgolv-,jr,g,k hki dpfi ,r,gi dahfi r,g hgo,hv[ |
2013/08/01, 08:57 PM | #2 |
معلومات إضافية
|
أذكر اني رددت على تهمتكم هذه في منتدى أنا شيعي العالمية بنك نيم آخر ولكنكم كماقلت لكم حاملوا أسفار .
أسمع لن نعيد ونكرر دائمآ نفس الكلام وبإختصار هذا لم يكن قول ابن تيمية وهو كان مجرد ناقل ثم مارأيك بمن قال أن كل آية تبدأ يآأيها الذين آمنوا نزلت في علي :) هذا كان ردا على الرافضي المدلس .. إذاً هذا كان من باب الإلزام يامن تطعنون بعلي رضوان الله عليه .. |
2013/08/01, 08:58 PM | #3 |
معلومات إضافية
|
سأدعي لكم في مكة ان يصلح حالكم ياجندي الإمام المهدي , والآن سلام ياطالب بدم الحسين :)
|
2013/08/01, 09:42 PM | #4 |
معلومات إضافية
|
عجيب هي تقول ان ابن تمميه يرد
ابن المطهر يقول بالحديث هذا هذا كلام إبن المطهر . قال ابن المطهر: (" البرهان الثامن والعشرون": ما رواه أحمد بن حنبل عن ابن عباس قال: ليس من آية في القرآن: {ياأيها الذين آمنوا} إلا علي رأسها وأميرها، وشريفها وسيدها، ولقد عاتب الله تعالى أصحاب محمد في القرآن، وما ذكر عليا إلا بخير. وهذا يدل على أنه أفضل، فيكون هو الإمام ). كبيرت لك هذا الكلام وهل الادعاء بان علي يشرب الخمر هو مدح لعلي هذا اولا--وثانيا- هو يقول التالي وقد انزل الله تعالى في علي-ياايها الذين امنوا لاتقربوا الصلاه وانتم سكارى-لماصلى فقرا وخلط-3- وقد انزل الله تعالى في علي-ياايها الذين امنوا لاتقربوا الصلاه وانتم سكارى-لماصلى فقرا وخلط-3- وقد انزل الله تعالى في علي-ياايها الذين امنوا لاتقربوا الصلاه وانتم سكارى-لماصلى فقرا وخلط-3- وقد انزل الله تعالى في علي-ياايها الذين امنوا لاتقربوا الصلاه وانتم سكارى-لماصلى فقرا وخلط-3- يعني يورد اعتقاده ولعلمك انهذه كذبه هو حرفها وليست الروايه هذه فهل ابن تيميه محب لعلي اجيبي بعلم واطلبيمن الله ان يحشرك مع ابن تيميه ممكن |
2013/08/01, 09:42 PM | #5 |
معلومات إضافية
|
واي الزم ومن يطعن بعلي الان
|
2013/08/02, 01:29 AM | #6 |
معلومات إضافية
|
قد يخفى على الناقل ان اسم الكتاب :
( السنة النبوية في نقض كلام الشيعة القدرية ) يعني ياشاطر أي رد لابن تيميه يكون رد على الرافضي ابن المطهر أي عليك أن تأتي بكلام ابن المطهر وهو قوله : ( ليس من آية في القرأن ( يا أيها الذين أمنوا ) إلا وعلي رأسها وأميرها وشريفها وسيدها ولقد عاتب الله تعالى أصحاب محمد في القرأن وما ذكر عليآ إلا بخير وبعد أن علق جاء بهذه الآية التي تلزم الرافضي أي من باب الإلزام ( كيف تقول بأن كل آية تبدأ ياأيها الذين آمنوا _ جاءت في علي ؟ اتعب بصرك قليلا وانزل ماذا كتب في الهامش ( ذكر ابن كثير .... ) الرجل نقل ولم يكن ليستقل برأي وهو في موضع الرد ياجاهل .. |
2013/08/02, 01:35 AM | #7 |
معلومات إضافية
|
عجيب ابن المطهر يقول هذا عسى ان نفتح عقول الحشويه بنت من ترضع الكبير
هذا كلام إبن المطهر . قال ابن المطهر: (" البرهان الثامن والعشرون": ما رواه أحمد بن حنبل عن ابن عباس قال: ليس من آية في القرآن: {ياأيها الذين آمنوا} إلا علي رأسها وأميرها، وشريفها وسيدها، ولقد عاتب الله تعالى أصحاب محمد في القرآن، وما ذكر عليا إلا بخير. وهذا يدل على أنه أفضل، فيكون هو الإمام ). ماذا يعني 1- اذا نزلت ايه في ياايها الذين امنوا علي يكون مشمول بها اذا كانت الايه فيها خير فهو شريفها وسيدها واما انت تقولين ابن كثير فنفس القضيه من ابن كثير هو تلميذ ابن تيميه لااشكل والان ماذا قال ابن تيميه وقد انزل الله تعالى في علي-ياايها الذين امنوا لاتقربوا الصلاه وانتم سكارى-لماصلى فقرا وخلط-3- وقد انزل الله تعالى في علي-ياايها الذين امنوا لاتقربوا الصلاه وانتم سكارى-لماصلى فقرا وخلط-3- وقد انزل الله تعالى في علي-ياايها الذين امنوا لاتقربوا الصلاه وانتم سكارى-لماصلى فقرا وخلط-3- وقد انزل الله تعالى في علي-ياايها الذين امنوا لاتقربوا الصلاه وانتم سكارى-لماصلى فقرا وخلط-3- --------------------------- اعطني دليل واحدمن كتب ابنتيميهوبانه يقول ان هذه لمتنزل بعلي من قوله واقسم بالله ساقبل كتابه هو يقول وانزل الله في علي--------------- وهذا اعتقاده زثانيا -لوكانكما تقولين لماذا لم يرد هو ويقول لا هذه لم تنزلبعليبل الحديث ضعيف بكذا وكذا لاتنفعك كل ماتاتين به وقلت لك ادعي الله الان ان يحشرك مع ابن تيميه اين ما يكون هل تقدرين |
2013/08/02, 01:48 AM | #8 |
معلومات إضافية
|
أنا هنا لست للدفاع عن ابن تيمية ولكني أدافع عن من يقول الحق وابن تيميه عسى الله ان يحشرني معه ألزمكم إلزام لن تخرجوا منه يا حشوي
: ( ليس من آية في القرأن ( يا أيها الذين أمنوا ) إلا وعلي رأسها وأميرها وشريفها وسيدها ولقد عاتب الله تعالى أصحاب محمد في القرأن وما ذكر عليآ إلا بخير أنتم من يقول ذلك ياشاطر وليس ابن تيمية :) |
2013/08/02, 01:49 AM | #9 |
معلومات إضافية
|
وللعقلاء الحكم :)
|
2013/08/02, 09:35 AM | #10 |
معلومات إضافية
|
وما ذكر عليآ إلا بخير
هل في شرب الخمر ذكر علي بخير وهو يقول التالي ونعيد للحشويه وقد انزل الله تعالى في علي-ياايها الذين امنوا لاتقربوا الصلاه وانتم سكارى-لماصلى فقرا وخلط-3- ==================== والان دليل اخر ان ابن تيميه كذب وان غير اسم عمر ابن العاص فوضع بداله علي ابن ابي طالب احكام القران لابن العربي القسم الاول ص551-تفسير الايه 43 من سوره النساء سبب نزولها : روى عبد الرحمن بن مهدي عن سفيان عن عطاء بن السائب عن أبي عبد الرحمن السلمي ، عن عمرو أنه صلى بعبد الرحمن بن عوف ورجل آخر فقرأ : { قل يا أيها الكافرون } فخلط فيها ، وكانوا يشربون من الخمر ; فنزلت : { لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى } . وقال عمرو بن العاص : صنع لنا عبد الرحمن بن عوف طعاما ، فدعانا وسقانا من الخمر ، فأخذت الخمر منا ، وحضرت الصلاة ، فقدموني فقرأت : قل يا أيها الكافرون ، لا أعبد ما تعبدون ، ونحن نعبد ما تعبدون . قال : فأنزل الله تعالى : { يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى } الآية . خرجه الترمذي وصححه . [ ص: 552 ] وقد رويت هذه القصة بأبين من هذا ، لكنا لا نفتقر إليها هاهنا ، وهذا حديث صحيح من رواية العدل عن العدل . والوثيقه هذه الروايه الاصليه اين علي اذن يانواصب اجيبي اذن ابن تيميه ناصبي مثلك او لا وهنيئا لك يوم القيامه ستكونين بصفه ونعم للعقلاء وليس للحشويه اماذا رفع ابن تيميه اسم الامام علي ووضع اسم عمر ابن العاص |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
فوضى “القانون”..السنيد: يتهم قادة الكتل السياسية بتمويل الإرهاب | علي مولاي | السياسة | 2 | 2013/06/01 08:08 PM |
أما فيكم أحد يحبه الرحمان ؟ | نور | المواضيع الإسلامية | 12 | 2013/04/14 12:47 AM |
وصيه معاويه بن ابي سفيان الى ابنه يزيد لعنهما الله بشرب الخمر | السوسن | الحوار العقائدي | 6 | 2013/03/10 10:13 PM |
| |