Untitled 2
العودة   منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي > المنتــديات العامة > الحوار العقائدي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013/04/02, 05:57 AM   #1
شيعة الحسين

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 788
تاريخ التسجيل: 2012/10/17
المشاركات: 14,425
شيعة الحسين غير متواجد حالياً
المستوى : شيعة الحسين will become famous soon enough




عرض البوم صور شيعة الحسين
افتراضي لم يكن ابو بكر الخليفه المفترض الطاعه بالدليل

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم وارحمنا بهم


اليوم سأطرح موضوع الى المعتدلين اصحاب العقول .. كي يتفكروا في هذا الامر جيداً

نتفق وبالاجماع على الحديث ( من مات وليس في عنقه بيعه مات ميته جاهليه )

ومن المعلوم ان فاطمة الزهراء صلوات الله وسلامه عليها وهي الطاهره التقيه النقيه قد توفيت في زمن ابو بكر وهي غاضبه عنه حتى انها في وصيتها قد طلبت من بعلها الامام علي عليه السلام دفنها سراً كي لايصلي على جنازتها احد من القوم ولايزال قبر الزهراء لليوم غير معلوم ...



هل ماتت فاطمة الزهراء عليها السلام ..وهي سيدة نساء العالمين ميته جاهليه والعياذ بالله ( قطعاً كلا)

هل كانت الزهراء ربيبة الوحي تجهل قول ابيها ( من مات وليس في عنقه بيعه مات ميته جاهليه ) ( قطعاً كلا) فهي عالمه

اذن هذا اقرار من الزهراء بان ابو بكر ليس الخليفه المفترض الطاعه ... بل هناك خليفه اخر مفترض الطاعه .. قد ماتت وهي على بيعته

اترككم مع سند الاحاديث


الخليفه المفترض الطاعه بالدليل


gl d;k hf, f;v hgogdti hgltjvq hg'hui fhg]gdg



توقيع : شيعة الحسين



كروب منتديات شيعة الحسين العالمية على الفيس بوك





عن الهروي قال : سمعت أبا الحسن علي بن موسى الرضا عليه السلام يقول :

(( رحم الله عبدا أحيا أمرنا)) .

فقلت له : وكيف يحيي أمركم ؟
قال : يتعلم علومنا ويعلمها الناس ، فإن الناس لو علموا محاسن كلامنا لاتبعونا.
قال : قلت يا ابن رسول الله فقد روي لنا عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال :
من تعلم علما ليماري به السفهاء ، أو يباهي به العلماء ، أو ليقبل بوجوه الناس إليه فهو في النار .
فقال عليه السلام : صدق جدي عليه السلام أفتدري من السفهاء ؟
فقلت : لا يا ابن رسول الله .
قال : هم قصاص مخالفينا . وتدري من العلماء ؟
فقلت : لا يا ابن رسول الله .
فقال : هم علماء آل محمد عليهم السلام الذين فرض الله طاعتهم وأوجب مودتهم ، ثم قال : وتدري ما معنى قوله : أو ليقبل بوجوه الناس إليه ؟
قلت : لا .
قال : يعني والله بذلك ادعاء الإمامة بغير حقها ، ومن فعل ذلك فهو في النار )) .
صدق ولي الله وأمام الهدى .


التعديل الأخير تم بواسطة شيعة الحسين ; 2013/04/02 الساعة 06:01 AM
رد مع اقتباس
قديم 2013/04/02, 07:07 PM   #2
الياس الموالي

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل: 2011/12/24
الدولة: الہــعہراقہ-الـہـ عہ ــمہارہ-مہيسہانہ
المشاركات: 11,071
الياس الموالي غير متواجد حالياً
المستوى : الياس الموالي is on a distinguished road




عرض البوم صور الياس الموالي
افتراضي

بسم الله الرحمــَن الرحيم


اللهمُ صلِ على محمد وآل محمد وعجل فرجهُم والعـــن عدوهم

باركَ الله بك وجزاك ربي الف خيــــر


على مواضيعـــك الروعــــه

الله لايحرمنا منك ولا من مواضيعك الرائعه

وننتظر كل ماهو جديد منك

تقبلوا هذا الرد المتواضع


توقيع : الياس الموالي
رد مع اقتباس
قديم 2013/04/16, 06:15 PM   #3
شيعة الحسين

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 788
تاريخ التسجيل: 2012/10/17
المشاركات: 14,425
شيعة الحسين غير متواجد حالياً
المستوى : شيعة الحسين will become famous soon enough




عرض البوم صور شيعة الحسين
افتراضي

شكرا اخوي الياس


توقيع : شيعة الحسين



كروب منتديات شيعة الحسين العالمية على الفيس بوك





عن الهروي قال : سمعت أبا الحسن علي بن موسى الرضا عليه السلام يقول :

(( رحم الله عبدا أحيا أمرنا)) .

فقلت له : وكيف يحيي أمركم ؟
قال : يتعلم علومنا ويعلمها الناس ، فإن الناس لو علموا محاسن كلامنا لاتبعونا.
قال : قلت يا ابن رسول الله فقد روي لنا عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال :
من تعلم علما ليماري به السفهاء ، أو يباهي به العلماء ، أو ليقبل بوجوه الناس إليه فهو في النار .
فقال عليه السلام : صدق جدي عليه السلام أفتدري من السفهاء ؟
فقلت : لا يا ابن رسول الله .
قال : هم قصاص مخالفينا . وتدري من العلماء ؟
فقلت : لا يا ابن رسول الله .
فقال : هم علماء آل محمد عليهم السلام الذين فرض الله طاعتهم وأوجب مودتهم ، ثم قال : وتدري ما معنى قوله : أو ليقبل بوجوه الناس إليه ؟
قلت : لا .
قال : يعني والله بذلك ادعاء الإمامة بغير حقها ، ومن فعل ذلك فهو في النار )) .
صدق ولي الله وأمام الهدى .

رد مع اقتباس
قديم 2013/04/16, 07:13 PM   #4
وردة الياسمين

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 805
تاريخ التسجيل: 2012/12/13
المشاركات: 2,495
وردة الياسمين غير متواجد حالياً
المستوى : وردة الياسمين is on a distinguished road




عرض البوم صور وردة الياسمين
افتراضي

موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الإختيار

دمت لنا ودام تألقك الدائم


توقيع : وردة الياسمين
رد مع اقتباس
قديم 2013/04/16, 08:29 PM   #5
هو الحق

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 1252
تاريخ التسجيل: 2013/03/20
الدولة: حيثُ النور
المشاركات: 9,751
هو الحق غير متواجد حالياً
المستوى : هو الحق will become famous soon enough




عرض البوم صور هو الحق
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وأل محمد الطيبين الطاهرين

أحسنتِ ياسمين الطيبه
هذه أدله دامغه نتمنى الرد من قبل أبناء العامه او الوهابيه
ويتناقشون حول هذه الادله لكي تتبين لهم الحقائق

بارك الله بكِ


رد مع اقتباس
قديم 2013/04/17, 01:29 AM   #6
شيعة الحسين

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 788
تاريخ التسجيل: 2012/10/17
المشاركات: 14,425
شيعة الحسين غير متواجد حالياً
المستوى : شيعة الحسين will become famous soon enough




عرض البوم صور شيعة الحسين
افتراضي

شكرا على مروركم اخوان ...


توقيع : شيعة الحسين



كروب منتديات شيعة الحسين العالمية على الفيس بوك





عن الهروي قال : سمعت أبا الحسن علي بن موسى الرضا عليه السلام يقول :

(( رحم الله عبدا أحيا أمرنا)) .

فقلت له : وكيف يحيي أمركم ؟
قال : يتعلم علومنا ويعلمها الناس ، فإن الناس لو علموا محاسن كلامنا لاتبعونا.
قال : قلت يا ابن رسول الله فقد روي لنا عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال :
من تعلم علما ليماري به السفهاء ، أو يباهي به العلماء ، أو ليقبل بوجوه الناس إليه فهو في النار .
فقال عليه السلام : صدق جدي عليه السلام أفتدري من السفهاء ؟
فقلت : لا يا ابن رسول الله .
قال : هم قصاص مخالفينا . وتدري من العلماء ؟
فقلت : لا يا ابن رسول الله .
فقال : هم علماء آل محمد عليهم السلام الذين فرض الله طاعتهم وأوجب مودتهم ، ثم قال : وتدري ما معنى قوله : أو ليقبل بوجوه الناس إليه ؟
قلت : لا .
قال : يعني والله بذلك ادعاء الإمامة بغير حقها ، ومن فعل ذلك فهو في النار )) .
صدق ولي الله وأمام الهدى .

رد مع اقتباس
قديم 2013/04/17, 06:16 AM   #7
ابو ملوح

عضو سني

معلومات إضافية
رقم العضوية : 1282
تاريخ التسجيل: 2013/03/28
المشاركات: 119
ابو ملوح غير متواجد حالياً
المستوى : ابو ملوح is on a distinguished road




عرض البوم صور ابو ملوح
افتراضي

إذا كانت فاطمة رضي الله عنها لم تبايع فقد بايع سيدنا علي رضي الله عنهم جميعا والظاهر ان بيعة سيدنا علي كافية

وعلي رضي الله عنه يقول لابد للناس من امير بر او فاجر فالموضوع موضوع نقول لك لك عليه ثم هذه الرواية :
من مات ولم يبايع امام مات ميته جاهلية هذا حكم هذا الحديث:

- من ماتَ ولم يَعرِفْ إمامَ زمانِه ، ماتَ ميتةً جاهليةً
الراوي: -- المحدث:الألباني - المصدر:السلسلة الضعيفة- الصفحة أو الرقم:2069
خلاصة حكم المحدث:لا أصل له بهذا اللفظ

بعدين علي رضي الله عنه بايع وانتهى الامر وعلي يقول :
ومن كتاب له إلى معاوية : إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه ، فلم يكن للشاهد أن يختار ولا للغائب أن يرد ، وإنما الشورى للمهاجرين والأنصار ، فإن اجتمعوا على رجل وسموه إماما كان ذلك لله رضى ، فإن خرج من أمرهم خارج بطعن أو بدعة ردوه إلى ما خرج منه ، فإن أبى قاتلوه على أتباعه غير سبيل المؤمنين وولاه الله ما تولى .

فإلى متى ونحن نزيد ونعيد في هذا الخلاف ؟؟

ثم لماذا لانبحث في النت حتى نتأكد مما ننقل يعني الان النت نعمة اقل شيء نجد الكثير من الإجابات على مواضيع عندما نبحث عنها ونجد إجابات مقنعه لها نتوقف عن طرح مثل هذه المواضيع مثلا انا بحثت ووجدت هذا وفي موقع شيعي :

السؤال: بيعة النساء - http://www.aqaed.com/faq/3320/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المعلوم ان النساء قد بايعن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وهي واجبة كما بين
ذلك بالكتاب والسنة ، وهناك حديث عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : من مات وليس في عنقه بيعة مات ميتتة جاهلية.
فهل وجبت بيعة النساء للخلفاء بعد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ؟
وهل ذكر بان احد النساء بايعن احد الخلفاء سوى للامام علي عليه السلام او من خصهم اهل السنة بالخلافة بعد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، حتى لا يموتن ميتة جاهلية ؟
!وزادكم الله من علمه ان شاء الله .






الجواب:
الأخ عبد الله المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا وجوب للبيعة بعد رسول الله (صلى الله عليه وآله)، والخبر المذكور ورد في روايات العامة،والذي ورد عندنا كما في (الكافي ج1ص371): من مات وليس له إمام فميتته ميتة جاهلية، أو من مات وليس عليه إمام فيمتته ميتة جاهلية.
ولعل الخلفاء الذين جاءوا بعد رسول الله(صلى الله عليه وآله) لما رؤوا أن الحديث لا ينطبق عليهم كونهم ليسوا بأئمة جعلوه بالصيغة التي ذكرتها.
ثم إن بيعة النساء لرسول الله (صلى الله عليه وآله) لم تكن من نوع البيعة المذكورة في الخبر،بل هي بيعة كما ذكرت الآية القرآنية عن ترك الشرك وعبادة الأوثان واجتناب السرقة والزنا وقتل الأولاد واجتناب البهتان والافتراء وعدم العصيان في المعروف.
بينما البيعة التي يريدها أنصار هذا الحديث هي الطاعة المطلقة لمن تسلط على رقاب المسلمين.
ويبدو من تتبع الأخبار أنه لم تحصل بيعة لأبي بكر من قبل النساء، وكذلك لعلي (عليه السلام)، فهما فقط اللذان تمت لهما البيعة. ودمتم في رعاية الله








التعديل الأخير تم بواسطة ابو ملوح ; 2013/04/17 الساعة 06:22 AM
رد مع اقتباس
قديم 2013/04/17, 11:58 AM   #8
شيعة الحسين

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 788
تاريخ التسجيل: 2012/10/17
المشاركات: 14,425
شيعة الحسين غير متواجد حالياً
المستوى : شيعة الحسين will become famous soon enough




عرض البوم صور شيعة الحسين
افتراضي

(الكافي ج1ص371): من مات وليس له إمام فميتته ميتة جاهلية، أو من مات وليس عليه إمام فيمتته ميتة جاهلية.

لم نختلف في ذلك ..الحديث لم يحدد النساء اور الرجال ( من مات وليس عليه امام فميتته جاهليه ) فهل ماتت الزهراء على ذلك وحاشاها طبعا ..كلا بل ان امامها كان علي وانت تعلم وكل عاقل يفهم ان في ذلك الوقت كانت الحكومه اسلاميه اي ان الدين غير مفصول عن السياسيه فلامام هو الخليفه المفترض الطاعه .. والزهراء عليها السلام لم تمت على جاهليه بل كان امامها علي بن ابي طالب عليه السلام ... ليس هذا فحسب بل انها ماتت غضبانه على ابو بكر وعمر وفي ذكر شواهد كثر ...

اما قولك بان امير المؤمنين علي بن ابي طالب قد بايع .. فاود ان اطرح عليك سؤال في هذا الخصوص وهو في صلب الموضوع ..واتمنى منك الاجابه

الامام علي عليه السلام ..مر يوما على قبر الرسول صل الله عليه واله ؟؟ وخاطبه ( ياابن ام القول استضعفوني وكادوا يقتلوني ) هل تعرف الحادثه التي ارتبطت بهذه الموقف ماهي ..ومن هؤلاء القول الذين كادوا يقتلوه وعلى ماذا ؟؟ فلتبحث عن ذلك وليبحث الجميع عن ظروف بيعة علي لابو بكر .. ولنا بعد هذا عوده ان شاء الله


توقيع : شيعة الحسين



كروب منتديات شيعة الحسين العالمية على الفيس بوك





عن الهروي قال : سمعت أبا الحسن علي بن موسى الرضا عليه السلام يقول :

(( رحم الله عبدا أحيا أمرنا)) .

فقلت له : وكيف يحيي أمركم ؟
قال : يتعلم علومنا ويعلمها الناس ، فإن الناس لو علموا محاسن كلامنا لاتبعونا.
قال : قلت يا ابن رسول الله فقد روي لنا عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال :
من تعلم علما ليماري به السفهاء ، أو يباهي به العلماء ، أو ليقبل بوجوه الناس إليه فهو في النار .
فقال عليه السلام : صدق جدي عليه السلام أفتدري من السفهاء ؟
فقلت : لا يا ابن رسول الله .
قال : هم قصاص مخالفينا . وتدري من العلماء ؟
فقلت : لا يا ابن رسول الله .
فقال : هم علماء آل محمد عليهم السلام الذين فرض الله طاعتهم وأوجب مودتهم ، ثم قال : وتدري ما معنى قوله : أو ليقبل بوجوه الناس إليه ؟
قلت : لا .
قال : يعني والله بذلك ادعاء الإمامة بغير حقها ، ومن فعل ذلك فهو في النار )) .
صدق ولي الله وأمام الهدى .

رد مع اقتباس
قديم 2013/04/17, 11:58 AM   #9
شيعة الحسين

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 788
تاريخ التسجيل: 2012/10/17
المشاركات: 14,425
شيعة الحسين غير متواجد حالياً
المستوى : شيعة الحسين will become famous soon enough




عرض البوم صور شيعة الحسين
افتراضي

(الكافي ج1ص371): من مات وليس له إمام فميتته ميتة جاهلية، أو من مات وليس عليه إمام فيمتته ميتة جاهلية.

لم نختلف في ذلك ..الحديث لم يحدد النساء اور الرجال ( من مات وليس عليه امام فميتته جاهليه ) فهل ماتت الزهراء على ذلك وحاشاها طبعا ..كلا بل ان امامها كان علي وانت تعلم وكل عاقل يفهم ان في ذلك الوقت كانت الحكومه اسلاميه اي ان الدين غير مفصول عن السياسيه فلامام هو الخليفه المفترض الطاعه .. والزهراء عليها السلام لم تمت على جاهليه بل كان امامها علي بن ابي طالب عليه السلام ... ليس هذا فحسب بل انها ماتت غضبانه على ابو بكر وعمر وفي ذكر شواهد كثر ...

اما قولك بان امير المؤمنين علي بن ابي طالب قد بايع .. فاود ان اطرح عليك سؤال في هذا الخصوص وهو في صلب الموضوع ..واتمنى منك الاجابه

الامام علي عليه السلام ..مر يوما على قبر الرسول صل الله عليه واله ؟؟ وخاطبه ( ياابن ام القول استضعفوني وكادوا يقتلوني ) هل تعرف الحادثه التي ارتبطت بهذه الموقف ماهي ..ومن هؤلاء القول الذين كادوا يقتلوه وعلى ماذا ؟؟ فلتبحث عن ذلك وليبحث الجميع عن ظروف بيعة علي لابو بكر .. ولنا بعد هذا عوده ان شاء الله


توقيع : شيعة الحسين



كروب منتديات شيعة الحسين العالمية على الفيس بوك





عن الهروي قال : سمعت أبا الحسن علي بن موسى الرضا عليه السلام يقول :

(( رحم الله عبدا أحيا أمرنا)) .

فقلت له : وكيف يحيي أمركم ؟
قال : يتعلم علومنا ويعلمها الناس ، فإن الناس لو علموا محاسن كلامنا لاتبعونا.
قال : قلت يا ابن رسول الله فقد روي لنا عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال :
من تعلم علما ليماري به السفهاء ، أو يباهي به العلماء ، أو ليقبل بوجوه الناس إليه فهو في النار .
فقال عليه السلام : صدق جدي عليه السلام أفتدري من السفهاء ؟
فقلت : لا يا ابن رسول الله .
قال : هم قصاص مخالفينا . وتدري من العلماء ؟
فقلت : لا يا ابن رسول الله .
فقال : هم علماء آل محمد عليهم السلام الذين فرض الله طاعتهم وأوجب مودتهم ، ثم قال : وتدري ما معنى قوله : أو ليقبل بوجوه الناس إليه ؟
قلت : لا .
قال : يعني والله بذلك ادعاء الإمامة بغير حقها ، ومن فعل ذلك فهو في النار )) .
صدق ولي الله وأمام الهدى .

رد مع اقتباس
قديم 2013/04/17, 12:30 PM   #10
ابو ملوح

عضو سني

معلومات إضافية
رقم العضوية : 1282
تاريخ التسجيل: 2013/03/28
المشاركات: 119
ابو ملوح غير متواجد حالياً
المستوى : ابو ملوح is on a distinguished road




عرض البوم صور ابو ملوح
افتراضي

اقتباس:
وخاطبه ( ياابن ام القول استضعفوني وكادوا يقتلوني ) هل تعرف الحادثه التي ارتبطت بهذه الموقف ماهي ..ومن هؤلاء القول الذين كادوا يقتلوه وعلى ماذا ؟؟ فلتبحث عن ذلك وليبحث الجميع عن ظروف بيعة علي لابو بكر .. ولنا بعد هذا عوده ان شاء الله


يااختي العزيزة هذا كلام لايصح ياعزيزتي لايوجد لهذا الكلام سند صحيح ويوجد مايخالفه

ولولا الاسناد وعلم الرجال والجرح والتعديل لقال كل واحد مايريد فاي رواية او قصة يجب ان نعرف رواتها

وماذا قال اهل العلم عن سيرهم وخصوصا هل هم صادقين ام لا وانتي عارفه شروط كل رواية لكن انا اذكرك وزادي في هذا العلم لايذكر ويعطيك العافية وشكرا


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تنصيب الخليفه احمد الكعبي المواضيع الإسلامية 2 2015/10/01 10:25 PM
اول من لعن الخليفه الاول والثاني الرسول محمد صل الله عليه واله وسلم ابراهيم العبيدي الحوار العقائدي 3 2013/03/09 03:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي
|

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index


أقسام المنتدى

المنتــديات العامة @ السياسة @ المناسبات والترحيب بالأعضاء الجدد @ منتديات اهل البيت عليهم السلام @ سيرة أهـل البيت (عليهم السلام) @ الواحة الفاطمية @ الإمام الحجّة ابن الحسن صاحب العصر والزمان (عج) @ الادعية والاذكار والزيارات النيابية @ المـدن والأماكن المقدسة @ المـنتـديات الأدبيـة @ الكتاب الشيعي @ القصة القصيرة @ الشعر الفصيح والخواطر @ الشعر الشعبي @ شباب أهل البيت (ع) @ المنتـديات الاجتماعية @ بنات الزهراء @ الأمومة والطفل @ مطبخ الاكلات الشهية @ المنتـديات العلمية والتقنية @ العلوم @ الصحه وطب أهل البيت (ع) @ الكمبيوتر والانترنيت @ تطبيقات وألعاب الأندرويد واجهزة الجوال @ المنتـديات الصورية والصوتية @ الصوتيات والمرئيات والرواديد @ الصــور العامة @ الابتسامة والتفاؤل @ المنتــــديات الاداريـــة @ الاقتراحات والشكاوي @ المواضيع الإسلامية @ صور اهل البيت والعلماء ورموز الشيعة @ باسم الكربلائي @ مهدي العبودي @ جليل الكربلائي @ احمد الساعدي @ السيد محمد الصافي @ علي الدلفي @ الالعاب والمسابقات @ خيمة شيعة الحسين العالميه @ الصــور العام @ الاثـــاث والــديــكــورآت @ السياحة والسفر @ عالم السيارات @ أخبار الرياضة والرياضيين @ خاص بالأداريين والمشرفين @ منتدى العلاجات الروحانية @ الابداع والاحتراف هدفنا @ الاستايلات الشيعية @ مدونات اعضاء شيعة الحسين @ الحوار العقائدي @ منتدى تفسير الاحلام @ كاميرة الاعضاء @ اباذر الحلواجي @ البحرين @ القران الكريم @ عاشوراء الحسين علية السلام @ منتدى التفائل ولاستفتاح @ المنتديات الروحانية @ المواضيع العامة @ الرسول الاعظم محمد (ص) @ Biography forum Ahl al-Bayt, peace be upon them @ شهر رمضان المبارك @ القصائد الحسينية @ المرئيات والصوتيات - فضائح الوهابية والنواصب @ منتدى المستبصرون @ تطوير المواقع الحسينية @ القسم الخاص ببنات الزهراء @ مناسبات العترة الطاهرة @ المسابقة الرمضانية (الفاطمية) لسنة 1436 هجري @ فارسى/ persian/الفارسية @ تفسير الأحلام والعلاج القرآني @ كرسي الإعتراف @ نهج البلاغة @ المسابقة الرمضانية لسنة 1437 هجري @ قصص الأنبياء والمرسلين @ الإمام علي (ع) @ تصاميم الأعضاء الخاصة بأهل البيت (ع) @ المسابقة الرمضانية لعام 1439هجري @ الإعلانات المختلفة لأعضائنا وزوارنا @ منتدى إخواننا أهل السنة والجماعه @


تصليح تلفونات | تصليح تلفونات | تصليح سيارات | تصليح طباخات | تصليح سيارات | كراج متنقل | تصليح طباخات | تصليح سيارات |